مفوضية الأمن الغذائي تعلن عن افتتاح مركزين جديدين ( أماكنهم )

أعلنت مفوضية الأمن الغذائي عن فتح مراكز جديدة لبيع مواد عملية في كل من مقاطعة الرياضة بولاية نواكشوط الجنوبية ومقاطعة كيفة بولاية لعصابة.

وأضافت المفوضية أن هذا الأمر جاء بسبب الضغط الكبير الملاحظ على مراكز عملية رمضان .

وهذا نص الإيجاز المكتوب على صفحة المفوضية .

اعتبارا للضغط الكبير الملاحظ على مراكز عملية رمضان الستة، في ولاية نواكشوط الجنوبية، وفي مركز العملية في عاصمة ولاية لعصابة، ومراعاة للكم البشري للمواطنين، في هاتين الدائرتين الإداريتين، فقد تقرر – تخفيفا عن المراكز المفتوحة سابقا، وتدعيما لها، وتقريبا لخدمة عملية رمضان من المواطنين – فتح مركزين إضافيين في عملية رمضان لبيع المواد الغذائية بالجملة وبسعر مخفض، في مدينة كيفة، وفي مقاطعة الرياض، بولاية نواكشوط الجنوبية.

وقد فُتحت أبواب هذين المركزين، أمام المواطنين، صباح اليوم الأربعاء، في حي الترحيل الجديد “الكلم 13” بمقاطعة الرياض، وفي حي سگطار بمدينة كيفة، على أنْ يتواصل العمل في جميع مراكز عملية رمضان لبيع المواد الغذائية بالجملة وبأسعار مخفضة، المفتوحة سابقا، في نواكشوط، وفي جميع عواصم الولايات الداخلية.

توفر مراكز عملية رمضان الـ27 سلات غذائية متكاملة يوميا (25 كلغ سكر، 25 كلغ أرز، 25 كلغ بصل، 25 بطاطس، 5 ليتر زيت، 3 كلغ مسحوق الحليب، 1 كلغ تمر) للأسر الأقل دخلا بـ1805 أوقية جديدة فقط، طيلة شهر رمضان المبارك.