رئيسة مبادرة نساء نعم غزواني تطالب بالعفو عن ولد عبد العزيز

طالبت رئيسة مبادرة نساء نعم غزواني السيدة أم المؤمنين محمد صيبوط من فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بالتدخل السريع للعفو عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

وأكدت أم المؤمنين على ولد الغزواني بضرورة التوقف عن ممارسة السياسة الغير مناسبة لمكارم الأخلاق ولا شيم الصداقة التي جمعت بين الرجلين، مؤكدة أن عزيز لا يستحقُ في مرضه هذا الظلم البَين، فهو صديقك الوفي و أنت أعرفُ أن صديقا في أرض النفاق هذه شيء نادر ، يجب عليك سيدي الرئيس الإنصات إلى أهل الضمائر الحية، إلى أشخاص الذين يريدون الخير والازدهار لهذا البلد الطيب.

إن الجميع متأكدٌ أن الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، لن يسمح بإهانة رئيس موريتاني سابق حمل اسم موريتانا عاليا ، وأنجز لها بمعيتكم الكثير والكثير.

وفي الختام باسم مبادرة نساء نعم غزواني و باسم المناضلين الأحرار أبناء الوطن الحبيب ، نقول جميعا بصدق و محبة كلمة حق أمام إمام عادل ، نرجوك .. نرجوك ياسيدي الرئيس أن تتوقف عن هذا الإستهداف الممنهج في حق شخص واحد، سيدي الرئيس الذي جعلت للعهد معناه الحقيقي ندعوك للنظر إلى غدٍ أفضل ، وأن تسمع قول ناصحيك لا قول من يبشون في وجهك خوفا وطمعا.. إنها وجوه من هؤلاء المرتزقة المتمصلحين، ولك ان تستفيد من خبرة تربك وصديق عمرك، وأن لاتترك بعد اليوم مجالا للدخول بينكما، واعلم أن لك في الرئيس السابق، أخا نصوحا وصديقا وفيا ، وقائدا شجاعا، ودبلوماسيا محنكا، فلا تفرط في مثله أبدا….

سيدي الرئيس إن العفو عند المقدرة من شيم الكرام حتى وإن كان فعلا حصل ما يستوجبه.. وأن العهد كان عند الله مسؤولا.. .

جزيت خيرا ياابن الأكارم.. وعاشت موريتانيا أبية مستقلة حرة..

المكتب التنفيذي لمبادرة نساء نعم غزواني