ككيه ولد يوبه ولد صمب الفلاني يحشد من أجل إنجاح زيارة الرئيس لبلدية روصو

يعتبر ككيه ولد يوبه ولد صمب الفلاني حفيد أول عمدة لروصو 1958م السبد صمب صو ، و إبن عم الوزير السابق صو دينا الذي قضى أطول فترة وهو عمدة لبلدية روصو حيث قضى 20 سنة يخدم البلدية وسكانها المحليين .
يعتبر الفاعل السياسي ككيه ولد يوبه الداعم الرئيسي والحقيقي للوالد صو دينا حيث يسير على طريقه و نهجه الذي يجمع بين الإنفتاح والحوار مع جميع مكونات البلدية المختلفة من قبائل وتجمعات وجهات ظل يخدمها طيلة فترته خدمة لجميع ساكنة المنطقة دون إقصاء ، ويقوم فاعلنا السياسي الجديد بنفس الأدوار حيث يكون شراكات مهمة في جميع المجالات مع جميع الفاعلين الإجتماعيبن و الأقتصاديين و المستثمرين العموميين والخصوصيين وجميع القوة الحية في المجتمع من أجل تنمية البلدية و رفاهية سكانها بشكل خاص والوطن بشكل عام .
هذا الشاب البارز ينتمي إلى كافة مجموعات بلدية روصو عرقا ودما وتحالفا حيث تجتمع عنده جميع قبائل البلدية ، أي بمعنى أنه ينتمى لمجموعة ( الخالفه الكحله المعروفة بأن : معلومتهم معلومه ومحاليتهم أمحاليه) ، فهو إبن لفلاني وأخواله الؤلوف.
ولديه أواصر قوية من المحبة والثقة المتبادلة مع أهله و كل قبائل المنطقة بيضا وسودا ، هذه الصفات الحسنة هي منة من الله على هذا الشاب السياسي البارز فى بلدية روصو يستخدمها اليوم من أجل حشد جماهيره لإنجاح زيارة الرئيس السيد محمد ولد الشيخ محمد الغزواني لبلدية روصو .
ويمتلك ككيه ولد يوبه ولد صمب الفلاني أخلاق عالية ويتميز بالصدق والأمانة والإخلاص في القول والفعل كل هذه الخصال الحميدة هي خصال وأخلاق أهل المنطقة وخاصة (الخالفه الكحله) التى ينتمى إليها ، مثل جده صمب صو رحمه الله تعالى وابن عمه صو دينا أطال الله عمره.
ويتمتع هذا الشاب بشعبية كبيرة على مستوي بلدية روصو خصوصا وولاية اترارزه بشكل عام ، فهو دائما مايقف مع الضعفاء والمستضعفين من ذويه وغيرهم ويساهم فى حل مشاكلهم بلا قيد ولا شرط جعل الله كل ذلك فى ميزان حسناته إنه ولي ذلك والقادر عليه.

لشياخ محمد صيبوط رئيس اتحاد التقدم للصحف المستقلة