الحوض الشرقي الوالي يتفقد سير عملية التلقيح ضد كورونا

صحيفة مفتاح الخير الإلكترونية – أدى والى الحوض الشرقي السيد الشيخ ولد عبد الله ولد أواه صباح اليوم الخميس زيارة تفقد واطلاع لنقاط التلقيح ضد جائحة كوفيد-19 ببلدية المبروك بمقاطعة النعمة وذلك في إطار اليوم الثالث والأخير من الحملة الوطنية للتلقيح.

وتلقي الوالى شروحا مفصلة عن سير العملية ونسبة إقبال سكان البلدية والقرى المجاورة لها على عملية التلقيح المجاني ضد وباء كورونا.

وأكد الوالي في كلمة له بالمناسبة أن هذه الحملة الوطنية للتلقيح تأتي تجسيدا للسياسات الحكومية الهادفة إلى دحر تفشي فيروس كورونا وتحصين المواطنين من الإصابة بهذا الوباء.

كما عبر عن شكره لسكان القرية الذين تفهموا واستجابوا لنداء السلطات العمومية من أجل الإقبال على أخذ جرعات التطعيم تجسيدا لحرص فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على صحة وسلامة المواطنين من الإصابة بهذا الوباء.

وبدوره عمدة بلدية المبروك السيد فالي ولد شياخ أشاد بفتح نقاط للتلقيح بعواصم البلديات، مؤكدا أن هذا الإجراء يمثل خطوة جبارة ستساهم لا محالة في السيطرة على تفشي هذا الوباء.

رافق الوالى خلال زيارته لمراكز التطعيم ببلدية المبروك حاكم مقاطعة النعمة والمدير الجهوي للعمل الصحي والسلطات الأمنية والعسكرية بالولاية.