نادي كيهيدي يقتنص فوزا ثمينا على مضيفه نادي الجمارك

اقتنص نادي كيهيدي فوزًا هاما من ضيفه الجمارك مساء أمس بعد تغلبه عليه بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب كيهيدي البلدي، ضمن ثاني أيام الجولة الـ 16 من دوري الدرجة الأولى.
هدف كيهيدي الوحيد سجله المحترف السنغالي إبراهيما جوب في الدقيقة 14.
وعلى ملعب كانصادو في نواذيبو تغلب نادي اسنيم على ضيفه كينغ نواكشوط بثلاثية دون رد، سجلها كل من محمد الأمين عن طريق ركلة حرة في الدقيقة 47، وزيدان امبارك في الدقيقة 66، وإبراهيما صار في الدقيقة 76.
وفي ملعب شيخا بيديا بنواكشوط تكبد نادي الشرطة خسارة جديدة وهذه المرة على يد الجريح نادي الترارزة الذي يصارع لتفادي الهبوط.
سجل هدفي الشرطة آداما ساماكى في الدقيقتين 20 و 34، فيما سجل ثلاثية الترارزة، صمب جا في الدقيقة 31، ومامادو جوب في الدقيقة 74 وعبد الله ديانج في الدقيقة 80،
وفي مواجهة كلاسيكية تغلب نادي أفسى تفرغ زينه على العميد لكصر بثنائية دون رد، سجلها كل من موسى سيسوقو في الدقيقة 55، وعبد الله انداي 70.
الجولة تستكمل مساء اليوم بمباراتين تجمع أولاهما بين الكونكورد والدرك الوطني، والثانية بين المتصدر أفسى نواذيبو والوصيف الشمال في قمة الجولة السادسة عشر.
يذكر أن الجولة استهلت بمباراة جمعت أول أمس بين الحرس وإنتر نواكشوط، انتهت بفوز الحرس بهدف سجله اللاعب آبو انداي في الدقيقة 72.