ولد اييه ” الإصلاحات التي يمر بها الحزب ستلبي طموحات كل المناضلين “

أكد رئيس حزب الإنصاف الحاكم في موريتانيا محمد ماء العينين ولد أييه أن ما وصفها بالإصلاحات التي يمر بها الحزب ستعبر وتلبي طموحات كل المناضلين، وذلك وفق مبدأ الإنصاف الذي هو خيارهم جميعا.

ونوه ولد أييه خلال كلمة له في تجمع جماهيري مساء السبت في مدينة ألاك عاصمة ولاية البراكنة بالحضور الجماهيري، والاستعداد الذي عبرت عنه هذه الجماهير، معتبرا أنه يبرهن على قوة الحزب في هذه الولاية التي وصفها بالعريقة.

وشكر ولد أييه جماهير ولاية البراكنة على مستوى تعاطيهم مع بعثات الحزب خلال تأديتها لمهماتها في الأسابيع الماضية بالولاية، ووصفه بـ”الرفيع”، مؤكدا أن كل ذلك يدل على تعلقهم بالحزب وببرنامج الرئيس محمد ولد الغزواني، وحرصهم على صيانة الإنجازات والمكتسبات التي تحققت لصالح الشعب الموريتاني على يده.

وتحدث خلال التجمع الجماهيري عدد من قادة الحزب الحاكم من بينهم منسق بعثات الحزب في ولايتي كوركل والبراكنة سيدي ولد الزين، ومنسق بعثات الحزب على مستوى ولاية البراكنة، جا ملل، والأمين الاتحادي للحزب في الولاية انجاي داوودا.

ووصل ولد أييه السبت إلى ولاية البراكنة، وذلك ضمن جولة بدأها لعدد من الولايات داخل البلاد، وزار ضمنها سابقا عدة ولايات من بينها كيدي ماغا، والعصابة.