رجل الأعمال و النائب السابق خداد ولد المختار خيار ساكنة افديرك للاستحقاقات القادمة

دأب الرجل الفاضل والنائب السابق في افديرك رجل الأعمال خداد ولد المختار على عمل الخير ونشر القيم الفاضلة ، حيث يحظى الرجل بشعبية كبيرة ومحبة الساكنة فى افديرك بسبب أخلاقه العالية واهتمامه المتزايد بمساعدة الفقراء .
ورغم أنه عانى خلال العشرية الماضية بسبب الإقصاء والتهميش لكن هذا لم يثنه من مواصلة عمله الخيري ودعمه المتواصل لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني فى برنامجه الأنتخابي تعهداتي .

اليوم ومن خلال هذا المجهود الكبير الذي يقدمه خداد ولد المختار انطلقت المبادرة الشبابية الداعمة للخيار الأفضل للنيابيات بأفديرك خداد ولد المختار .

في إطار المبادرات السياسية نظم شباب أفديرك المطالبين بترشيح النائب السابق لأفديرك خداد ولد المخطار مهرجان سياسيا حاشدا بأفديرك أفتتح هذا المهرجان بآيات من الذكر الحكيم تلته مداخلة رئيس هذه المباردة الأستاذ محمد المامي ولد أحميدى الذي فصل في كلمته انجازات رجل الأعمال خداد ولد المخطار ودعى حزب الإنصاف وشباب أفديرك إلى الالتفاف وراء خداد ولد مخطار ترشيحه نائبا لأفديرك،تلته كلمة عمدة بلدية أفديرك حيث رحب بالحضور وأشاد بدور المنقبين على مستوى تيرس زمور وقال أن خداد ولد مخطار له عشر سنوات عن النيابيات ولم يتخلى عن أفديرك وهذا يدل على وقوفه الدائم مع أهل أفديرك.
بعد تناول الكلام رئيس قسم الإنصاف على مستوى أفديرك سيداتى ولد عبد الحى الذي حث الحضور من مناضلى ومناضلات الإنصاف على الانضباط الحزبي وحث على التحضير وحضور المهرجان الذي سينظمه الحزب بأفديرك وازويرات بمناسبة حضور البعثة بعده تكلم رجل الأعمال والنائب السابق لافديرك خداد ولد المخطار حيث رحب بالحضور وعبر غبطته وسروره بهذا الحضور الجماهيرى بعده توالت المدخلات الشبابية ومن بعض الوجهاء المطالب بإنصاف رجل الأعمال خداد ولد المخطار وترشيحه نائبا لمدينة أفديرك .
هذا وقد تميز هذا المهرجان بحضور نائب بئر أم اكرين محمد سالم ولد انويكظ ورئيس لجنة أنقاذ التعدين الأهلى صالح ولد اسويدات.