تيار الوفاء الشبابي يعقد اجتماعا تحضيريا للمؤتمر التأسيسي للتيار

اجتمع مساء اليوم الخميس بالمركز الثقافي لجهة نواكشوط رئيس تيار الوفاء الشبابي السيد: ممنوح ابراهيم سعيد المقدم بأعضاء المكتب التنفيذي للتيار ومنسقيه في الوطن وخارجه بغية العمل في إطار جماعي تمهيدي للمؤتمر التأسيسي للتيار المزمع عقده خلال الأيام القادمة ..
الاجتماع الذي افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم متبعة بالنشيد الوطني كان فرصة للرئيس ممنوح ابراهيم سعيد المقدم لشرح أهداف التيار التأسيسية الكامنة في دعم فخامة الرئيس الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني في قالب وحدوي وطني متلاحم إجماعي ..
ليؤكد الأمين العام للتيار السيد المختار ولد الخاطر
على نفس المسار ضرورة النهوض والعمل بجدية في التيار لتحقيق ماهو أنفع وأنجع !
كلمة مسؤولة النساء بالمكتب التنفيذي السيدة ليلى مولاي أحمد
عضددت ماسلف من أهمية التيار مركزة حول أهمية المرأة شارحة ظرفيتها الاجتماعية المرضية نوعا ما مشوب ذلك بغيابها السياسي
اللامقبول !
ليفتح المجال أمام كل منسق من حيث هو ومنطقته التي يمثل إذ شرح كل من موقعه عراقيل ومعضلات بلداته واقتراحاته حول الحلحلة الملائمة لتلك المشاكل آنفة الذكر وأثنوا على بادرة التيار مع أمنيات كثيرة لأن يجد النور في سمته الطويل ..
الردود على المنسقين تركزت في نصائح وتطمينات من لدن الرئيس الدكتور ممنوح ابراهيم سعيد المقدم للجميع مع عهد بأن تصل هذه المشاكل حيث يجب أن تصل ! وأكد أن برنامج ومشروع فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني يولى إهتماما عاليا للشباب والفاعلين منه سياسيا وهو مايمكن أن يكون محفزا للشباب للعمل في التيار وبجد !
ولايمكن ذالك إلا بمأمورية ثانية تفي لنا بما عهدنا حسب تعبيره ..
نشير إلى أن هذا الاجتماع التمهيدي تخلله عرض فيديو عن مسيرة رئيس تيار الوفاء الشبابي السيد: ممنوح ابراهيم سعيد المقدم؛ وجرى الاجتماع بشكل انسيابي وبأريحية هيمنت على الاجتماع .